4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 04 يناير 2023 03:03 م
ندّد أسقف الكنيسة الإنجليكانية حسام نعوم، اليوم الأربعاء، باعتداء المستوطنين على مقبرة الكنيسة في جبل صهيون بالقدس المحتلة، ونبش 30 قبرًا وتحطيمها.
وقال نعوم خلال مؤتمرٍ صحفي: "إنّ كاميرات المراقبة داخل المقبرة كشفت اعتداء المستوطنين يوم الأحد الماضي على مقبرة البروتستانت في جبل صهيون بالقدس المحتلة، وتخريبها ونبشها بأيديهم".
وأوضح أنّ هذا الاعتداء تسبب بخسائر كبيرة، إذ حطموا شواهد القبور والصلبان وعاثوا فسادًا بمحتويات المقبرة.